الخميس • 1 ذو القعدة، 1445ھ

(بالصور) ↯ درس طريقة عمل تاتو مخصص بتصميمك

السلام عليكم وحمة الله وبركاته،

أتصدقون أول مره أحس في حماس فالسناب من ناحية هالدرس انا بروحي تحمست لما شفت كلامكم متى بنزل الدرس … ان شاء الله دوم هالحماس اشوفه عندكم والله يوفقني في نشر هالدروس واشوف استفادتكم فيه درس التاتو المؤقت درس بسيط ما يحتاج شي ابدا ادواته بسيط ما يحتاج جهد كبير ابدا

※ حول الأدوات والشرح:

• اوراق التاتو وطابعه وصور سكرابز للتاتو
(او حتى لو كلام من عندج تكتبينه وتعدلينه).
• الشرح بالصور لطريقة التصميم على فوتشوب بالأسفل
• فيديو توضيحي لطريقة الاستخدام أيضًا

الشرح مع الصور:

(اضغط على الصورة لتكبيرها)

1- هنا نفتح عمل جديد

2- هنا نقوم بتغير مقاسات الصفحة

3- نختار القياس الي نبغيه في بعض الاوقات نحن نختار صفحه حجمها كبير لكن تطلع الصفحه لنا صغيره
المشكله حجم الصفحه مب ١٠٠٪ لازم نتأكد .

4- قبل لا نبدا في التصميم لازم تكون ادوات التصميم موجوده قبل التصميم وفي مجلد خاص عشان يسهل النا الوصول اله ، عشان ندرج صوره نقوم بالخطوات الي في الصورة.

5- تفتح لنا قائمة ونختار المجلد الي حافظين بداخله ادوات التصميم  وبعدها نختار الصوره.

6- بعد ما خترنا الصوره في قائمة على اليسار انا مختار التحديد المنقطه احدد الصوره كامله وتبغون تستخدمون جزء بسيط من الصوره فقط هالحركة تنفع .  (طبعا اسحبها على صفحة التصميم الصفحه  الفاضيه  ) او تسوين لها كوبي بيست.

7- بعد ما نسحب الصوره للصفحه وحابه تغيرين من حجم الصوره تسوين هالاعدادت حتى تطلع الصوره محدده بالمربع وتقدرين تغيرين في حجمها واذا كانت الصوره فيها خلفيه تقدرين تستخدمين الاداة رقم 4 في القائمه الي على يسار البرنامج  وتحددين اللون الموحد مثلا انا عندي في صوره الطوق ابا احذف الخلفيه البيضا احدد اللون الابيض واسوي دليت سوا من الكيبورد او من البرنامج نفسه .

8- ونروح لقائمة الليرات ونضغط على الصور ونضغط يمين الماوس وتطلع لنا قائمة ونختار اول وحده في هالنافذه نقدر نغير لون الصوره  واذا حابين تغيرون لون الكلام  تقدرون بعد تغيرون من هالنافذه وتحطون له إطار وإضاءه وغيره من التأثيرات.

• تقريبا جي خلصنا درس إضافة صورة، وطريقة تغيير لون أي صورة عجبتك وحابتها لتاتو تقدرين تغيرينها للون الأسود بهالطريقة أو أي لون ثاني يعجبك، وجمعت لكم بعض الصور للاستفادة 🙏🏻 يمكنك تنزيلها من الرابط بالزرّ الأخضر.

🖍️ ملاحظة بخصوص التاتو

راح تحصلونه عبر Amazon، تقريبًا سعره مع الشحن ٥٠ أو ٦٠ على حسب، والكيس الواحد فيه أربعة أوراق، ورقتين تطبعون عليهم ورقتين الشفاف، مقاس A4 واحتمال تحصلون الأوراق عند Paper Lane

  • أحدث الدروس والتطبيقات العملية:
  • جديد ورشة الأدوات والأفكار:

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التواصل السريع عبر الموقع

للإستفسارات السريعة، يمكنك طرح بياناتك وسوف نقوم بالرد عليها لاحقاً :) !

3 + 8 =